يواجه مقدم البرامج الإذاعية المسيحية ديف رامزي دعوى قضائية بقيمة 150 مليون دولار من مستمعين يقولون إنهم تعرضوا للاحتيال من قبل شركة الخروج بنظام المشاركة بالوقت التي روّج لها

يقدم ديف رامزي نصائح مالية قائمة على الكتاب المقدس في برنامجه الإذاعي.عرض رامزي / يوتيوب

  • يواجه ديف رامزي دعوى قضائية بقيمة 150 مليون دولار من مستمعين بسبب ترقيته لمجموعة خروج بنظام المشاركة بالوقت.

  • عرض ريد هاين الحصول على عملاء مدفوعين من صفقات المشاركة بالوقت لكنه فشل في كثير من الأحيان في القيام بذلك.

  • يقول المحامون إن رامزي حصل على 30 مليون دولار لترقية ريد هاين على مدى ست سنوات.

يواجه المضيف الإذاعي المسيحي ديف رامزي دعوى قضائية بقيمة 150 مليون دولار من 17 مستمعًا يزعمون أنه لعب دورًا في الاحتيال عليهم من خلال الترويج لشركة خروج بنظام المشاركة بالوقت.

الدعوى، في أبريل / نيسان ضد Ramsey وشركة التسويق Happy Hour Media Group في محكمة مقاطعة واشنطن الغربية ، جادلت بأن المضيف الإذاعي روج لفريق Timeshare Exit على حساب مالي لمستمعيه.

تم الإبلاغ عن الدعوى لأول مرة من قبل خدمة أخبار الدين.

يقدم Ramsey المشورة المالية لملايين المستمعين في برنامجه الإذاعي باستخدام تعاليم من الكتاب المقدس. سيتصل المستمعون لطلب النصيحة بشأن إدارة شؤونهم المالية ، بـ طلب زوجان في مايو المساعدة بشأن ديونهما البالغة 760 ألف دولار.

وقالت الدعوى إن رامزي حصل على ملايين من الملايين للإعلان عن فريق خروج المشاركة بالوقت ، الذي تديره شركة ريد هاين وشركاه في كيركلاند ، ومقرها واشنطن. يقول المحامون إن رامزي حصل على 450 ألف دولار شهريًا من ريد هاين مقابل خدماته ، والتي بلغت 30 مليون دولار في المجموع.

وعد Reed Hein بإخراج العملاء من اتفاقيات المشاركة بالوقت ، لكنه غالبًا ما فشل في القيام بذلك ، وفقًا للدعوى.

في عام 2017 ، بدأ مشغلو نظام المشاركة بالوقت في اتخاذ إجراء قانوني ناجح ضد الشركة. في عام 2021 ، كان ريد هاين أمرت بوقف ممارساتها الخادعة ، قال المدعي العام لولاية واشنطن بوب فيرجسون ، ودفع 2.6 مليون دولار لاستخدامها في تعويض الضحايا. توقفت الشركة فيما بعد عن التداول.

READ  تقرير أرباح Twilio (TWLO) للربع الأول من عام 2023

يقول كل من المدعين السبعة عشر في دعوى أبريل / نيسان إنهم دفعوا آلافًا مقابل خدمات فريق الخروج بالوقت بعد الاستماع إلى عروض رامسي الترويجية. يقولون إنهم كثيرًا ما نصحوا بالتفاوض بشأن التسويات الخاصة بهم مع شركات المشاركة بالوقت الخاصة بهم ، وعادة ما يجدون أنه من المستحيل الاتصال بـ Reed Hein.

روج رامسي لريد هاين بين عامي 2015 و 2021 ، ولم يتوقف إلا عندما توقفت الشركة عن الدفع له ، وفقًا للدعوى. خلال ذلك الوقت ، قيل إنه تلقى آلاف الرسائل من مستمعين قالوا إنهم غير راضين عن خدمات الشركة.

في الفترة التي روج فيها رامسي لريد هاين ، قيل إن الشركة تلقت 70 مليون دولار كرسوم من العملاء الذين أحالهم إليها مضيف الراديو.

يجادل المحامون بأنه مع تزايد الشكاوى ، أصبح رامزي أكثر قتالًا بشأن صلاته بالشركة.

وقالت الدعوى: “بدلاً من الاعتراف بالخداع ، سجل رامزي مقطعًا إذاعيًا مدته تسع دقائق انتقد فيه أي شخص يشعر بأنه مسؤول عن ويلات ريد هاين”. وشملت تلك الأطراف شركات المشاركة بالوقت والمدعي العام لولاية واشنطن.

يقول المحامون: “لم يعيد رامزي أبدًا أيًا من عشرات الملايين من الدولارات ، دفعت ريد هاين و Happy Hour Media Group له من أموال مستمعيه التي حصلوا عليها بشق الأنفس. وبدلاً من ذلك ، اختار Ramsey الاستفادة من أموال مستمعيه”.

لم تستجب Ramsey و Happy Hour Media Group على الفور لطلبات التعليق من Insider ، والتي تم إجراؤها خارج ساعات العمل العادية. فشلت خدمة أخبار الدين أيضًا في الحصول على ردود من Ramsey أو Happy Hour.

اقرأ المقال الأصلي على مهتم بالتجارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *