الأمير هاري وميغان ماركل يعيشان حتى الآن اليوبيل البلاتيني البارد

Royalist هي النشرة الإخبارية لصحيفة The Daily Beast لكل ما يتعلق بالعائلة المالكة والعائلة المالكة. الإشتراك هنا للحصول عليه في بريدك الوارد كل يوم أحد.

يبدو أحيانًا أن طريقة الاتصال المفضلة لقصر باكنغهام هي إشارة. على مدار احتفالات اليوبيل حتى الآن ، لم يكن بإمكان القصر توضيح الأمر بشكل أوضح من خلال العديد من عروض التمثيل الصامت بأنه لا يهتم كثيرًا بمحاولة تملق غرور الأمير هاري وميغان ماركل– أو أي ميل إلى استخدام رأس المال السياسي للعصر الأخير للملكة لبيع قصة مصالحة بين هاري وشقيقه الأمير وليام أو زوجاتهم.

بدلاً من ذلك ، تم التعامل مع هاري وميغان بحزم على أنهما ضيفان من الدرجة الثانية غير مهمين إلى حد ما. بعد أن تم حثهم بشدة على عدم فعل أي شيء لسرقة الأضواء من جلالة الملكة ، لم يكن لديهم خيار سوى الإعجاب بها أو جمعها ، كما يقول المثل البريطاني القديم.

حقيقة أنهم لا يتمتعون بشعبية كبيرة في بريطانيا لدرجة أن تقييماتهم كانت في المرحاض ويوم الجمعة كانوا كذلك تتعرض لصيحات استهجان مسموعة من بين الهتافات الأكثر شيوعًا عند وصولهم إلى كاتدرائية القديس بولس ، من المحتمل أن يكون هذا القرار الاستراتيجي القاسي من قبل القصر أسهل إلى حد ما.

في خدمة الكنيسة، كان الزوجان جالسين عبر الممر من تشارلز (يمثل الملكة ، التي كان مريضا جدا للحضور) وويليام ، طريق طويل ، جسديًا وروحانيًا ، من الرابطة الجديدة للسلطة الملكية. لم يكن زملاؤهم في المقاعد من ملوك وملكات المملكة المتحدة في المستقبل ، بل كانوا مجموعة من لاعبي الدرجة الثانية. بياتريس ، أوجيني ، برينس إدوارد وآخرون.

READ  الروس يغادرون تشيرنوبيل مع احتدام القتال في مكان آخر

بصفتها تينا براون ، المحرر المؤسس لـ The Daily Beast ومؤلف الكتاب الجديد أوراق القصر، لـ The Daily Beast: “لقد أعلنت المقاعد بالتأكيد أنها انزلقت إلى اللاعبين الداعمين ، المدفونين في قائمة B الملكية”.

بعد خدمة يوم الجمعة ، وبعض تصميم الرقصات الدقيق الذي تجنب حتى أدنى احتمالية لدخول ساسكس وكامبريدج إلى المساحة الشخصية لبعضهما البعض أو حتى إجراء اتصال بالعين ، تم نقل الجيد والخير إلى Guildhall بلندن إلى hobnob و backslap ، مع استثناء ملحوظ من هاري وميغان ، اللذان عادا إلى منزلهما في وندسور ، Frogmore Cottage ، قبل أن يغادر آخر المتطرفين الشينديغ.

كان هذا هو الأحدث في سلسلة من الإهانات غير المعلنة ذات المعنى. يوم الخميس كانوا مستبعدة من أي عروض مرئية حول احتفال Trooping the Colour (على الرغم من ظهور بعض الصور المحببة ذات العدسة الطويلة في النهاية) ، لم تتم دعوتها صراحة إلى ظهور شرفة قصر باكنغهام مع الملكة ولم تكن حاضرة في أي من مراسم إضاءة المنارة في جميع أنحاء البلاد.

أشارت الرسائل بوضوح إلى أنه بينما كان من الجيد جدًا وجودهم هناك ، كان هؤلاء سكان كاليفورنيا مستهلكين للغاية من حيث الخطة الملكية الرئيسية – وبالتأكيد لن يتلقوا أي معاملة خاصة.

لا شيء يحدث بالصدفة في عالم الكوريغرافيا الملكية. كان رجال الحاشية يدركون جيدًا أن المليارات من العيون على وسائل التواصل الاجتماعي كانت تأمل كثيرًا في إعادة تشغيل 2020 خدمة الكومنولث عندما شغلت كيت ميغان.

لم يكن القصر مهتمًا ، لأسباب مفهومة ، بتسهيل لعبة بقعة الفرق. وهم يعلمون أنه إذا تم تصوير هاري أو ميغان مع وليام أو كيت ، فإن التمرين العملاق للمقارنة والتباين هو كل ما سيتحدث عنه أي شخص في نهاية هذا الأسبوع.

READ  "أنا مستعد للمفاوضات" مع بوتين ، لكن إذا فشلوا ، فقد يعني ذلك "حرب عالمية ثالثة"

بقدر ما يتعلق الأمر بالقصر ، لم يكن هذا هو الهدف من ملايين الساعات من التخطيط التي دخلت اليوبيل البلاتيني.

من المرجح أن يستمر التنميط المنخفض لهاري وميغان لما تبقى من عطلة نهاية الأسبوع. على سبيل المثال ، على الرغم من أن المصادر تقول إن ويليام وكيت سيلقيان خطابات في حفلة بلاتينية ليلة السبت في القصر ، فلا يوجد ما يشير إلى أن هاري وميغان سيحضران.

تضيف توقعات هطول الأمطار الغزيرة يوم الأحد إلى المخاوف من أن يكون للاحتفال الوطني الكبير نهاية رطبة ومربكة إلى حد ما.

لأسباب مماثلة ، تدرك The Daily Beast أنه من غير المحتمل أيضًا أن تحضر الملكة حفلة عيد ميلاد أولية مشاع لابنتها الكبيرة ليليبت في Frogmore Cottage يوم السبت ، بل والأكثر احتمالًا أن تكون صورة الملكة مع سيتم إصدار Lilibet ، كما اقترح البعض ، مرة أخرى على الأقل جزئيًا بدافع القلق من أن القيام بذلك من شأنه أن يؤدي إلى إلهاء كبير عن الرسالة الأساسية لليوبيل ، والتي هي بالطبع: “حفظ الله الملكة” والإنجازات الملكة اليزابيث.

هل ستظهر الملكة في الأماكن العامة مرة أخرى؟ ليس يوم السبت خلال النهار على الأقل – قالت قصر باكنغهام إنها لن تحضر سباق ديربي للخيول. من المرجح أن تقف الأميرة آن مكانها. إنه انتظار وترقب الحفلة الموسيقية في القصر ليلة السبت. تضيف توقعات هطول الأمطار الغزيرة يوم الأحد إلى المخاوف من أن يكون للاحتفال الوطني الكبير نهاية رطبة ومربكة إلى حد ما.

كان من المثير أن نلاحظ أن قصة تقول أن الملكة كان قد التقى ليليبت في حفل غداء يوم الخميس نشأت في ادعاء من قبل أوميد سكوبي ، المراسل الذي كتب سيرة ساسكس المتعاطفة البحث عن الحرية. وقالت سكوبي ، التي يُعتقد أنها قريبة من عائلة ساسكس وفريقهم ، وقد أطلع عليها ممثلو ميغان عند تأليف الكتاب ، في حفل إفطار لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) ، إن الملكة التقت أخيرًا باسمها يوم الخميس.

READ  أوكرانيا تحذر المفاوضين مع روسيا بعد مخاوف رومان أبراموفيتش المسمومة

من جانبهم ، رفض القصر رفضًا قاطعًا التعليق على صحة مزاعم سكوبي ، حتى لو كانت غير رسمية.

الحقيقة هي أنه على الرغم من العديد من الفرص لوضع هاري وميغان في أي من العديد من التباديل مع وليام كيت تشارلز وكاميلا ، فإن القوى التي تتجنب المخاطرة بطبيعتها في القصر اختارت بشكل قاطع عدم القيام بذلك.

يبدو أن محور اليوبيل هو الفرد الذي يتم وضع علامة على عهده ، لكن هذا الإنسان في الحقيقة هو حصان طروادة لمؤسسة الملكية الأوسع. بهذا المعنى ، أعطانا اليوبيل لمحة عن عالم الملك تشارلز الثالث الذي يتقدم بسرعة ، والذي حصل بلا شك على هدية من السماء عندما نزل شقيقه أندرو مع كوفيد ، مما يعني أنه لم يتمكن من حضور الحدث الوحيد الذي حدث فيه. تمت دعوته ، خدمة الكنيسة يوم الجمعة ، والتي انتهى الأمر بتشارلز برئاستها بدلاً من والدته المريضة.

يتماشى سحر حفله مع قسوة القصر. أمضى هاري وميغان العامين الماضيين في مهاجمة العائلة المالكة ، لذلك لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن تنتقم المؤسسة من خلال معاملتهم بازدراء مقنع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.